سجن صالح الجسمي.. الصحافي الإماراتي المثير للجدل، بعد خلافات ومشادات مع مشهورات وفنانين.. ما دفع صحفي خليجي آخر مشهور إلى أن يطلق عليه لقب “صحفي النواعم”.

.وأكدت وسائل إعلام حبس الجسمي على ذمة التحقيق بتهمة “مضايقة الفنانين”.

لكن الصحافي الكويتي المتخصص في القضايا الأمنية أبو طلال الحمراني نشر على حسابه بموقع انستغرام أن التهمة التي دخل بسببها السجن هي الإبتزاز، دون أن يشير إلى الجسمي مباشرة

ودعا الفنانات والفنانين إلى عدم الرضوخ إلى أية عملية ابتزاز.. وقال إن المبتزين يعتمدون على خوف الضحية.

سجن صالح الجسمي ومريم حسين

من الواضح أن مريم حسين، الفنانة المغربية والناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، المقيمة في دبي هي الأخرى، هي التي بلغت على الجسمي.

فقد عبرت على حسابها في سناب شات عن اشادتها بأجهزة العدالة في دبي.

وذلك بعد أن نشرت فيديو لنفسها وهي تستغيث بحكومة دبي من مضايقات صالح الجسمي لها. وطلبت منه أن يبتعد عنها ويبحث عن “امرأة أخرى”

وكان الجسمي قد أبلغ شرطة دبي في وقت سابق بأن مريم حسين رقصت بطريقة وصفت بأنها خليعة في مناسبة خاصة ، ما أدى إلى سجنها، وصدور حكم يقضي بترحيلها من الإمارات.

لكنها خرجت بما يبدو انه عفو حكومي.

أبو طلال الحمراني

الصحافي الكويتي المتخصص في القضايا والأخبار الأمنية خصوصا تلك المتعلقة بالمشاهير نشر على حسابه في انستغرام خبر سجن صالح الجسمي دون أن يذكر أسمه صراحة.

وقال إن “صحفي النواعم” في السجن بتهمة الإبتزاز

 

وكان الجسمي قد دخل في نزاع مع الحمراني  اتهم فيه الصحافي الكويتي الصحافي الإماراتي بوجود سجل أجرام له مخجل يتضمن الاغتصاب والتحرش.

ما دعا الجسمي إلى توكيل محاميين عنه في الإمارات والكويت لمقاضاة الحمراني بتهمة القذف.

لكن لم يصدر شيء ضد الحمراني من أي من محاكم البلدين حتى الآن.

View this post on Instagram

أعلن ‏الإنتهاء من إعداد الوكالة الخاصة بالأستاذ المحامي بشار النصار لتقديم شكوى بدولة ⁧‫#الكويت‬⁩ ضد حسابات ⁧‫#الحمراني‬⁩ في #تويتر و #سناب_شات و #انستقرام للإساءة بحقي والسب والقذف وكل التعليقات المسيئة بحقي في الكويت كما طلبت من المحامي ياسر النقبي الإبلاغ عن كل الحسابات المسيئة بحقي في ⁧‫#الامارات‬⁩ ، كما بصدد الإتفاق مع مكتب محاماة في ⁧‫#السعودية‬⁩ للإبلاغ عن كل الحسابات والتعليقات البذيئة، السكوت عن هؤلاء يدفعهم للتمادي لذلك لابد من الحسم، فنحن في عالم يحكمه ⁧‫#القانون‬⁩ وليس ( حارة كل من إيد إلو) . @lawyer_bashar_alnassar ⁧‫#صحفيين_النواعم‬⁩ #صالح_الجسمي #سناب #قانون #اعلام #سوشيال_ميديا

A post shared by Saleh Aljasmi | صالح الجسمي (@saleh_jasmi) on

اختفاء الجسمي

وبعد اختفاء صالح الجسمي عن الأنظار لنحو أسبوع، نشرت وسائل إعلام اخبارا  تفيد بسجنه في دبي.

كما أورد مغردون النبأ ذاته.

بجانب نشر مريم حسين تغريدة تشكر فيها شرطة دبي على عدالتها وحسن آدائها.

هذا ودخل صالج الجسمي في مشادات مع عدد من المشاهير من بينهم إنجي خوري.